منتديات عرب اكس


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 10 نصائح لزيادة الايرادات ادسينس لكم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mhmoud khlawy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 113
نقاط العضو : 336
تاريخ التسجيل : 02/06/2011

مُساهمةموضوع: 10 نصائح لزيادة الايرادات ادسينس لكم    الجمعة يونيو 03, 2011 1:01 am

مجرد بلوق على شبكة الانترنت وحساب ادسنس لبدء توليد الدخل على الانترنت. إنه في متناول الجميع ، والجميع حتى الآن لا تفعل. انا باختصار الأمور 10 لا ننسى أن النظام يعمل.

1. استخدام نفس اللون لموقعك والفضاء لكم ادسينس. حانة أكثر غرقا في المحتوى والموقع ، وستحصل على المزيد من النقرات. إذا كنت تستخدم الأحمر محددة لالقائمة الخاصة بك ، استخدم الأحمر بالضبط نفس لادسنس الخاص بك.

2. مكان ادسينس الاعلانات الخاصة بك في أعلى الصفحة وأسفل لا. ويمكن للعملاء لا انقر على إعلان أنهم لا يرون... وأكثر من نصف مستخدمي الإنترنت لن قراءة الصفحة الخاصة بك إلى أسفل.

3. إضافة ادسينس مربع البحث على موقعك. أكثر من 20 ٪ من البحث على الإنترنت فقط وجدت موقعك ، وإذا كانت الصفحة الأولى عرض لا يتطابق مع ما يريدونه بالضبط ويبدو موقع لهم ذات الصلة.

4. النظر في استخدام جميع أشكال ادسينس الاعلانات (موبايل ، آر إس إس ، وأشرطة الفيديو والصور ، والنص...). إذا يمكنك إضافة أزرار رعايتها أيضا حيث المتاحة (أنها تميل إلى تختفي في الفرنسية).

5. النظر في استخدام ادسينس استهداف به : في شفرة المصدر ، ووضع علامة
<--! google_ad_section_start -->
قبل المحتوى الذي تريد والهدف
<--! google_ad_section_end -->
بعد. إذا كنت تريد تحديد ادسينس تجاهل تماما بعض محتوى (سحابة العلامة على سبيل المثال) ، استخدام العلامة
<--! google_ad_section_start (= تجاهل الوزن) -->
وقبل
<--! google_ad_section_end -->
بعد.

6. وهناك موضوعات الذين يدفعون أكثر من غيرهم. على سبيل المثال ، شراء الائتمان دفع أكثر من شفرات الحلاقة التخلص منها. مواقع التعارف عن طريق الانترنت تدفع أكثر من خلفيات الحرة... التفكير في ما يدفع بشكل جيد. تعرف على الإنترنت ، وهناك "الطبقات" ، ونفس التكلفة لكل نقرة اعتمادا على المعلومات (رهنا يمكن الاستخفاف بها ، ولكن يعطي فكرة جيدة.

7. كتابة المحتوى مثيرة للاهتمام. إذا كانت صفحتك لا يوجد لديه مصلحة ، لا يعطي معلومات والمكتوبة بشكل سيئ ، فمن المحتمل أن (نادرة) ويؤكدون اثنين من الزوار القراءة والعودة إلى بحثهم جوجل لتحقيق أكثر حسما. بدلا من ذلك إذا كنت تسعى لخلق قيمة المحتوى ، وسيحظى زوار قراءتها باهتمام ، وسيكون بطبيعة الحال نريد ان اضغط على اللينك الموجود على الصفحة نفسها (ربما حانة ادسينس). وبالإضافة إلى ذلك ، قد تكون نقلت المحتوى مثيرة للاهتمام ، إلى استعراض ومحرك البحث أن ينظر إليها بشكل واضح (وبالتالي زيادة الترتيب الخاص بك ، حركة المرور ، والدخل ادسينس لكم!).

8. عرض ووتش ادسينس الاعلانات على موقعك. ومن المؤكد أن هناك بعض الذين لا ينتمون هناك ، والتي تخرج عن الموضوع تماما وأنت تخسر المال. يمكنك حظر المواقع التي تنشر هذه الإعلانات بنفسك ، والحق على إدارة ادسينس حدة التحكم الخاصة بك.

9. استخدام غوغل تحليلات وأداة تتبع ادسينس. يمكنك تداخل بكفاءة عالية وتحسين البيانات التي يجب أن تكون. على سبيل المثال إذا لاحظت أن 70 ٪ من الزيارات جاءت من جوجل لكلمة رئيسية معينة الإعلان ادسينس انقر مرة واحدة وجدت موقعك... انها سوف تعظيم كبار المسئولين الاقتصاديين فقط لهذه الكلمة الرئيسية لزيادة الخاص بك ادسينس الايرادات!

10. تجنب تعرض الكثير من الروابط على الصفحة الخاصة بك. لمزيد من الروابط ، والمزيد من الفرص التي تقدمها لزائرك `الذهاب فوق مكان آخر" على الحانات الخاص ؛-) وعلى سبيل المثال تجنب نشر وصلات لمواقع شريك حياتك ، أو إلى آر إس إس الأخبار محتوى نفسك... الخ القائمة من الصفحة الرئيسية والمواد ذات الصلة الى المادة الحالية. أنا خلق عشرات الصفحات على موقع قبل بضع سنوات ، مع واحدة فقط تصل إلى الصفحة الرئيسية (وصلة صورة ، مرئية فقط) ، ووجدت أن معدل انقر على الاعلانات كانت عالية بما فيه الكفاية... لأن تقدم المقالات محتوى حقيقي ، وتذكر أن المحتوى هو الاهم!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabaxe.yoo7.com
 
10 نصائح لزيادة الايرادات ادسينس لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عرب اكس  :: منتديات اصحاب المواقع والمنتديات :: منتدى الربح من موقعك-
انتقل الى: